الحياة في سبيل الله



.....

اسم الكتاب: الحياة في سبيل الله

اسم الكاتب: هارون يحيى

نوع ملف الكتاب: pdf

حجم الكتاب: 1.47 ميجا بايت

التصنيفات: كتب إسلامية

وصف الكتاب:

وصف كتاب الحياة في سبيل الله pdfتأليف هارون يحيى

لست أدري من أين أبدا؟فجمال الإسم يكفى في وصف نفسه دون الحاجه لكتابة مقالات كثيرة فيتحدث عن الكاتب الكبير ويخاطب شباب هذه الأمة المسلمة ويحثهم على طاعة الله وشبه الكاتب الحياة في سبيل الله كالموت في سبيله فيحث المؤمنين على أن الفعل للآخرة لأنها هيا الباقية والدنيا فانية فالانسان خلق ليعبد المولى وفي ذلك حكمة من الله عزوجل فالله لا يريد من عباده شئ لأنه مالك الملك والملكوت.

هارون يحيي

عدنان أوكطار (بالتركية: Adnan Oktar) والمعروف باسم هارون يحيي (بالتركية: Harun Yahya) هو كاتب وباحث تركي مسلم. ولد في أنقرة عام 1956 وعاش فيها حتى عام 1979 عندما انتقل لإسطنبول حيث التحق بكلية الفنون الجميلة في جامعة المعمار سنان. وخلال سنواته الجامعية، قام ببحوث مفصلة في الفلسفة المادية والايديولوجية السائدة التي تحيط به، قام بإنشاء مؤسسة البحث العلمي في تركيا. تركز كتاباته على تفنيد وتكذيب نظريات التطور والارتقاء والنشوء وبيان تناقضها حسب رأيه. كما يركز في كتاباته أيضا على موضوعات الماسونية والصهيونية والإلحاد.
استعمل عدنان أوكطار الاسم المستعار "جاويد يالجن" في بعض كتبه، ولكن القسم الأكبر منها نشره بالاسم المستعار هارون يحيى. وهذا الاسم المستعار "يتكون من اسمي نبيين في إشارة إلى ذكرى النبي هارون والنبي يحيى اللّذيْن حاربا أفكار الإلحاد

من أهم أعماله:

له أكثر من مائة كتاب حول قيم وأخلاقيات القرآن وحول مواضيع ايمانية عديدة ومختلفة وترجمت إلى العديد من اللغات العالمية وأسمه القلمي هارون يحيى، ومن أشهر كتبه كتاب " أطلس الخلق " الذي يقع في 768 صفحة ويتحدث عن رفض نظرية النشوء والارتقاء لداروين، ومن أشهر مؤلفاته:

أطلس الخلق.

خديعة التطور

نهاية الدارونية.

معجزة الذرّة.

الإعجاز في خلق النباتات.

خلق الكون.

المفاهيم الأساسية في القرآن.

هل فكرت في الحقيقة.

الكوارث التي جلبتها الداروينية للإنسانية.

معجزة النمل.

معجزة النحل.

معجزة الجهاز المناعي.

تحميل كتاب الحياة في سبيل الله

Comments

Popular posts from this blog

مدخل إلى اللغة القبطية واليونانية

ذيل لسان الميزان «رواة ضعفاء أو تكلم فيهم، لم يذكروا في كتب الضعفاء والمتكلم فيهم»

الإختراق الصهيونى للآثار المصرية